انتي غير / ديكور

ديكور

استوحى تصميم سرير طفلكِ من عالم الرسوم المتحركة

ديكور / الاحد 23 أبريل 2017
تشكل أفلام الرسوم المتحركة عالماً افتراضياً يعيش فيه الطفل، ويبحث من خلاله عن أبطال يحب الاقتداء بهم وتقليدهم، ولا تتوقف صلة الطفل بهذه الأفلام عند شاشة التلفزيون، بل تمتد إلى كل ما يحيط به من ملابس وألعاب وأثاث، لتتحول إلى نمط حياة كامل بالنسبة له.

 
ولما كان سرير الطفل مكاناً يمارس فيه بعض النشاطات عدا النوم، فمن المناسب أن يكون هذا السرير مستوحى من شخصيات الرسوم المتحركة التي يفضلها.

وفيما يلي مجموعة من الأفكار المثيرة لأسرّة الأطفال على شكل شخصيات كرتونية شهيرة طالما عشقها الأطفال في جميع أنحاء العالم، بحسب موقع أميزنغ إنتيرير ديزاين:

1- سرير "هالو كيتي"



هلو كيتي لعبة شهيرة في جميع أنحاء العالم، ويحبها الأطفال لشكلها اللطيف المشابه للقطط، ويمكن تصميم السرير على شكل هذه الدمية لينام الطفل وكأنها تحتضنه بين ذراعيها.

2- سرير "سبايدر مان"



سبايدر مان أو الرجل الوطواط شخصية أسطورية لبطل يحارب الشر والأشرار، ويحب الأولاد التشبه به وارتداء الزي الذي اشتهر به، ولعشاق سبايدر مان يمكن شراء سرير بتصميم بطلهم المفضل.

3- سرير "ميكي ماوس" 



مع تعاقب الأجيال، لا تزال شخصية ميكي ماوس من عالم ديزني المفضلة لدى الكثير من الأطفال، وهذا سرير مميز بتصميم ميكي ماوس مع أذنيه الكبيرتين وأنفه البارز وابتسامته الشهيرة.

4- سيارات ديزني



ولعشاق السيارات تتوفر في الأسواق العديد من التصماميم لأسرّة الأطفال ومن بينها سيارات ديزني المرحة ذات الوجه الباسم.

5- شخصيات فيلم "فروزن"



سارعت العديد من شركات المفروشات إلى تصنيع أثاث لغرف نوم الأطفال مع كافة ملحقاتها من أغطية ووسائد تحمل صوراً وتصاميم لشخصيات فيلم "فروزن" الذي لاقى نجاحاً منقطع النظير، ويمكن اختيار سرير مناسب للطفل ليعيش قصة الفيلم داخل غرفة نومه.

6- سرير "سبونج بوب"



شخصية كرتونية أخرى اشتهرت خلال الأعوام الأخيرة، ويمكن أن تكون فكرة مناسبة لتصميم سرير الطفل.

7- سرير "بوكيمون"



على الرغم من أن شخصية بوكيمون عرضت في مسلسل كرتوني يحمل نفس الاسم قبل عدة أعوام، إلا أن الكثير من الأطفال يعرفون هذه الشخصية اللطيفة، ويمكن أن تصمم فرشة السرير على شكل جسم بوكيمون أو تشكل سريراً منفصلاً بذاتها.

8- عربة سندريلا



لا شك أن قصة سندريلا والأمير هي المفضلة لدى الكثير من الفتيات، لذلك يمكن إضفاء الأجواء الساحرة لهذه القصة على غرفة نوم الأطفال، عن طريق سرير مصمم على شكل عربة سندريلا التي نقلتها إلى الحفل للقاء الأمير في القصة الشهيرة.

9- سرير "قطار توماس والأصدقاء"



مسلسل توماس والأصدقاء الكتروني يحكي قصة القطار توماس وأصدقاءه من القطارات ومغامراتهم الشيقة، وهو يشكل بلونه الأزرق الجذاب وابتسامته العريضة خياراً مميزاً لسرير نوم الطفل.

10- سيارة "باربي"



لا يختلف اثنان على أن باربي هي أشهر دمية حتى الآن في العالم رغم مرور عدة عقود على ظهورها، وتعشقها العديد من الفتيات ويحاولن التشبه بها، ويمكن تصميم غرفة نوم الأطفال بوحي من هذه الدمية، مع سرير على شكل سيارة باللون الوردي الذي اشتهرت به باربي.

11- سرير قلعة "رابونزيل"



"رابونزيل" من القصص الأسطورية التي يحبها الأطفال، وقدمت على شكل مجموعة من الأفلام الشيقة ذات المؤثرات البصرية المدهشة، ويمكن تصميم سرير الأطفال داخل قلعة رابونزيل مع واجهة تضم رفوف لكتب ولعب الطفل.

12- سرير البطل الخارق



حفلت أفلام الرسوم المحتركة بالعديد من الأبطال الخارقين، مثل سوبر مان وسبايدر مان وباتمان وغيرها، وهي خيار مفضل لدى الكثير من الأولاد لتصاميم الأسرّة وأثاث غرف النوم.












تعليقات
المزيد