انتي غير / رشاقة

رشاقة

وصفة زيت الحلبة لتكبير المؤخرة في اسبوع

رشاقة / الاثنين 22 يناير 2018

هل تعلمين أن هناك بدائل طبيعيّة كثيرة تغنيكي عن عمليّات التجميل باهظة الثمن والمُكلفة والخطرة في بعض الاحيان؟! قد تفاجئك هذه المعلومات، ولكن عليك ان تتعرفي على خلطات ووصفات صحيّة وطبيعيّة سهلة التطبيق ويمكن تجربتها في المنزل وبمفردك حتّى، لتحصلي من خلالها على اطلالة رائعة كما تتمنّين. ومن هذه الوصفات الطبيعيّة زيت الحلبة.

ان زيت الحلبة يتمتّع بفوائد جماليّة كثيرة، كما أنّه يُستخدم في غالبيّة الوقت لتسمين اماكن “نحيلة” ولا سيّما الوجه والاستغناء بهذه الطريقة عن الحقن وأوجاعه وتكلفته وربّما أضراره على البشرة والصحّة وكذلك يتم اللجوء اليه لتكبير الصدر. ومن الامور التي ترغب النساء في تكبيرها أيضاً المؤخّرة والارداف التي تعطي المرأة أنوثة وجاذبيّة ملفتة جدّاً خصوصاً اذا كانت ترغب في تكبير هذه المنطقة من جسمها من دون ان تكسب الوزن الزائد في اماكن اخرى تجعلها سمينة.

ومن الخلطات الاكثر استخداماً، والتي نعرفك عليها كـ” نصائح تجميل ” لتكبير المؤخرة في اسبوع، زيت الزيتون مع زيت الحلبة، اذ لكلّ من هذين المكوّنين فوائدهما الجماليّة الخاصّة، لكن عند مزجهما معاً ستحصلين على نتائج مذهلة، وعليك فقط ان تطبّقي الخليط هذا على المؤخّرة بشكل دائري لمدة تتراوح بين ثلاثين الى اربعين دقيقة.

تعليقات
مواقع التواصل