انتي غير / رشاقة

رشاقة

تكبير الصدر في 30 يوم بهذه الطريقة

رشاقة / الخميس 25 يناير 2018

لا يحتاج تكبير الصدر دائماً إلى العمليات الجراحية وتناول الأدوية. يمكن الحصول على النتيجة نفسها من خلال اتباع وصفات طبيعية تحتوي على مكونات مفيدة. أما الطريقة الأفضل والأسهل والأكثر فعالية فهي التدليك اللطيف الذي يمكن تطبيقه على الصدر بطرق مختلفة.

فوائد التدليك

يساعد التدليك على تعزيز دورة الصدر الدموية وعلى تحفيز غدده وتحسين نوعية جلده. ويمكن لهذه الغاية تطبيق الطريقة السهلة جداً والأكثر شيوعاً: استخدمي أصابعك للضغط بلطف على مناطق صدرك مع قيامك بحركات دائرية في اتجاه الوسط وإلى أعلى لمدة 5 إلى 10 دقائق. كرري هذه العملية مرتين يومياً لتحصلي على النتيجة التي تريدين، أي على صر مشدود وبالحجم الذي تريدين.

6 طرق لتكبير الصدر بالتدليك

ليصبح تدليك الصدر فعالاً ولتتمكني من الحصول على أفضل النتائج ننصحك بأن تطبقي إحدى هذه الطرق الـ6 مع استخدام الزيوت الطبيعية. وفي كل مرة عليك تسخين القليل من الزيت بواسطة يديك لبضع ثوان قبل وضعه على الصدر. وبعد ذلك إلتزمي بهذه التعليمات.

1 ضعي القليل من الزيت الذي اخترته على راحة يدك. إنطلقي من جهة الصدر الداخلية ودلكي بالضغط قدر الإمكان صعوداً في اتجاه الرقبة.

2 دلّكي المنطقة الفاصلة بين الثديين براحتي يديك مع استخدام الزيت وبواسطة حركات دائرية.

3 دلّكي المنطقة الخارجية من الصدر بحركات دائرية من الداخل إلى الخارج مع الضغط اللطيف. ومن المهم في هذه الحالة أن تشعري بتحرك عضلة الصدر تحت أصابعك.

4 غطي الثديين براحتيّ يديك وادفعي كلاً منهما إلى أعلى انطلاقاً من القاعدة.

5 إنطلقي من النقطة الخارجية الموازية لوسط الثدي ودلّكيه على شكل الرقم 8 من أسفل إلى أعلى في اتجاه الإبط.

6 إنطلقي من الجزء الخارجي من الثدي على مقربة من الإبط. دلّكي إلى أعلى مع الضغط اللطيف.

كرري ك عملية من 6 إلى 10 مرات لكل جهة. وفي حال واظبت على تطبيقها لا شك في أنّك ستحصلين على أفضل نتيجة، أي على صدر بحجم أنيق ومناسب خلال 30 يوماً فقط.

تعليقات