انتي غير / جمال

جمال

ما هي أفضل وأحدث العلاجات لمكافحة الشيخوخة؟

جمال / الثلاثاء 30 يناير 2018

أوليمبيا كارمن، مديرة قسم الليزر والعناية بالبشرة , تعرفنا على سبل مكافحة الشيخوخة

 

1- ما هي أحدث الطرق التي تمكننا من تقليل الزمن الذي يبدو علينا مع أقل فترة نقاهة. كيف أحدثت ثورة في صناعة الجراحة التجميلية؟

سواءً كنت غير راضٍ عن بعض علامات الشيخوخة أو كنت ترغب في إختيار علاج سريع يزيل هذه العلامات لأجل مناسبة أو حدثٍ لا حاجة أن تخضع لعملية جراحية لشد الوجه أو لأن تخضع لأي حقن. يمكنك الأن عن طريق الألترافورمر 3 للحصول على نتائج فورية ومن دون فترة نقاهة.

هذا هو أحدث جهاز للموجات الفوق صوتية بتكنولوجية (MMFU – موجات ميكروومايكرو الفوق صوتية المركزة)، علاج سريع وغير جراحي ومن دون فترة نقاهة ، الذي يحدث شد فوري للبشرة بسبب تخثر الأنسجة الفوري، وهذه التقنية يمكن أن تقلل سنوات من الزمن التي تكون ظاهرة على وجهك خلال 30 دقيقة. و الأولترافورمر 3 هو الجهاز الأحدث في السوق، وتعمل على توفير موجات فوق صوتية عالية التركيز والدقة تحدث تخثر حيث تضمن نتائج إيجابية مضمونة. الأولترافورمر 3 يقوم بشدّ الوجه، ونحت الجسم وإجراءات إزالة التجاعيد الدقيقة.

 

2- فيما يتعلق بالألترافورمر العلاج الغير جراحي لرفع الوجه. يرجى وصفه وشرح التقنية والنتائج

تقنية الألترافورمر 3 أو MMFU هي علاج من غير جراحة عن طريق الموجات الفوق الصوتية التي تستخدم الطاقة الصوتية لتسخين الأنسجة في المنطقة المستهدفة، وإنتاج نقاط منفصلة من التخثر في ثلاثة أعماق المختلفة من البشرة، مما يؤدي إلى شد فوري للبشرة، وتصل إلى اكثر من 30٪.

الفكرة الأساسية وراء MMFU هي استخدام الحرارة لخداع الأدمة، وأعمق طبقة من البشرة، لجعلها تتنبه أن المنطقة قد أصيبت بحيث يبدأ بإنتاج المزيد من الكولاجين (بشكل طبيعي ومن دون الحاجة إلى أي حقن). إن هذا العلاج لا يحتاج فترة نقاهة ولا وقت للشفاء.

تشكيل طبقات الكولاجين تجري في غضون 4 أسابيع نتيجة لعملية الشفاء الناجمة عن تخثر الأنسجة. ويمكن ملاحظة النتائج بوضوح خلال فترة تتراوح بين شهرين إلى ثلاثة أشهر. وتكون النتائج واضحة أكثر على المناطق الناعمة من الرقبة والذقن والوجه.

تتراوح مدة العلاج من 30 إلى 60 دقيقة، اعتماداً على المنطقة المراد علاجها. يمكن إجراء هذا العلاج خلال فترة استراحة الغداء كونه لا يوجد فترة نقاهة على الإطلاق، ويمكن للمريض العودة إلى العمل فوراً. النتائج تكون واضحة بعد العلاج على الفور ولكن يتم رؤية النتائج النهائية بعد 90 إلى 120 يوم من بعد العلاج، تستمر النتائج لمدة تصل إلى سنة أو أكثر و النتائج تتفاوت من شخص إلى آخر حسب العمر و نوع البشرة أو نمط الحياة.

 

الألترافورمر (نظامHIFU ) هو:

  • آمن، غير جراحي ولا يحتاج لفترة نقاهة.
  • علاج ثوري باستخدام موجات فوق صوتية عالية التركيز والكثافة لرفع وشد الوجه.
  • تسليم في الجلد العميق وتسبب التخثر الحراري
  • يمكن استخدامها لمختلف تطبيقات الوجه مثل تحسين الجلد في الفك، القضاء التجاعيد، الجلد التراخي، المسام، رفع الحاجب، الخد الاسترخاء، تكبير وخفض أضعاف.
تعليقات
المزيد