انتي غير / موضة وازياء

موضة وازياء

فاشينيستات عربيات تفوقن على عارضات الأزياء في عرض “ديور” بباريس

موضة وازياء / الاربعاء 31 يناير 2018

اتجهت أنظار عشاق الموضة إلى عرض دار الأزياء الفرنسية “ديور” Dior بمجموعتها من أزياء الـ”هوت كوتور” لربيع 2018، الذي لم يقتصر حضوره على النجمات، فالفاشينيستات أيضا عرفن طريقهن نحو متحف رودان في العاصمة باريس.

عرض “ديور” عج بإطلالات الفاشينيستات المتنوعة وتحول متحف رودان إلى منصة لعرض إطلالاتهن، فرصدنا تألق عدد من مدونات الموضة من أبرزهن اللبنانية لانا الساحلي التي اعتمدت فستانًا من “ديور” بقصة فضفاضة أقرب إلى العباءات أظهر رشاقتها وتناسق جسدها خلال الحمل، باللون البرتقالي.

كما لفتتنا إطلالة الفاشينيستا اللبنانية كارن وازن بتصميم الفستان الأحمر الفضفاض من ديور، المرتفع الخصر ومحدد بحزام رفيع، ليبدو خصرها أكثر نحافة.

إطلالة أنثوية ظهرت بها مدونة الموضة المغربية كنزة سعدون المقيمة بباريس، خلال عرض أزياء ديور في العاصمة الفرنسية، وجذبت أنظار الحضور بإطلالتها المثيرة؛ حيث ارتدت بدلة رمادية مكونة من بنطلون وسترة أسفلها “كروب توب” أسود.


وفي كل مرة تلفتنا الفاشينيستا ومدونة الموضة “شروق” Shourouk، بإطلالتها اللافتة والأنيقة، ففي هذه الاحتفالية ارتدت تصميماً أكثر جرأة كانت قد اعتمدته من قبلها بيلا حديدعارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني.

تعليقات
المزيد