انتي غير / نصائح مفيدة

نصائح مفيدة

طرق سحرية للتعامل مع طباع زوجك السلبية؟

نصائح مفيدة / الاثنين 12 فبراير 2018

طباع الازواج تختلف من شخص لآخر وأكيد أن الكثيرات من الزوجات ستجدن أ زواجهن في احدى هاته الصفات لأن بداخل كل رجل طفلاً حتى وإن كان رجلاً مفتول العضلات و عريض المنكبين. إنتي غير تقترح عليك طرقا سحرية لباحثين وخبراء للتعامل مع طباع زوجك السلبية سيدتي.

-الزوج العنيد:

اختاري وقت الصباح الباكر وقبل أن يذهب إلى وظيفته، لطرح ما تريدين الحديث فيه. حيث يكون هرمون “التستوستيرون” في أعلى معدلاته، ويكون الرجل أكثر استعدادا للإصغاء وتقبل الآراء الأُخرى.

-الزوج الغيور:

تذكري أولا أن الغيرة هي ملح الحب، ولكنها إذا وصلت إلى الحد الذي يزعجك فحاولي تجنب ما يثيرها

-الزوج السلبي:

قد يكون زوجك سلبي رغما عنه لأنه ربما تعرض لظروف في الماضي ارغمته ان يكون كذلك.وركزي مجهودك على استفزاز نشاطه وقدراته لتخرجي ايجابيته للوجود.

.- الزوج البخيل:

احذري من أن تعيريه بغيره، بل ذكريه بلطف ورقة بطلبات البيت، بشكل يجعله يخجل من نفسه، ولا تترددي في إظهار شفقتك أمامه على صديقتك التي تعاني الأمرين، من بخل زوجها وتقصيره في شؤون البيت

– الزوج الصامت:

لا تنتظري أن يخرج من صمته، بل بادري إلى الحديث معه، حتى لو أبدى بعض الامتعاض، اطرحي بعض الأسئلة المتعلقة بعمله لكي يضطر إلى الإجابة، ولا تنسي التفاصيل وإن كانت لا تهمك، فهي طريقة لشده إلى منطقة الكلام التي يكرهها

-الزوج العصبي:

الرجل العصبي في الواقع طيب القلب ولكنه سريع الغضب. إياك والعصبية معه وهو في طوره العصبي لأنكما قد تدمران علاقتكما الزوجية والأسرية في لحظة غضب فالطبع العصبي ليس من السهولة تغييره وتأكدي أن الحل الأمثل لزوج عصبي هو تجنب إثارته.. !.

– الزوج النسونجي:

اضبطي انفعالك قدر الإمكان، وعدي للعشرة قبل أن تعبري عن انزعاجك، وهو يجامل ويمرح ، وتحدثي إليه في البيت بأن تختاري وقتا شاعريا، وحضري له عشاء على ضوء الشموع، لتبدئي عندها بالشكوى من تصرفاته، أخبريه أنها أزعجتك، مع أنك واثقة بنواياه وبحبه.

ثقي سيدتي بأنك لو استعملت مهاراتك وذكاءك، وحكمتك مع زوجك، لتمكنت من تغيير طباعه وإن استغرق ذلك بعض الوقت.

تعليقات
المزيد