انتي غير / فن

فن

طلاق النجوم في 2017.. ارتفاع عدد حالات “أبغض الحلال” هذا العام!

فن / الثلاثاء 13 فبراير 2018

انفصل عدد كبير من النجوم العرب عن أزواجهم هذا العام، سواء بعد سنوات طويلة من الارتباط، أو بعد عدة شهور من الزفاف، وسواء كان يجمع بينهما أبناء أو لم يشأ لهما القدر بالإنجاب بعد.

ومن الملاحظ أن عدد حالات الطلاق زاد في 2017، زيادة ملحوظة، مقارنة بالأعوام الماضية، ومن أبرز هؤلاء النجوم الذين لجأوا إلى “أبغض الحلال”..

دينا



أكدت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات خبر طلاق الفنانة الاستعراضية دينا، بعد زواج دام 8 سنوات، ولكنها نفت ما تم تداوله عبر بعض المواقع الإخبارية اللبنانية، بشأن كونها المسؤولة عن طلاق الممثلة والراقصة المصرية عقب تصوير حلقتها معها في برنامج “أحلى ناس” على شاشة تلفزيون الجديد، في لبنان.

ونشرت “الزيات” رابط أحد المواقع التي تربط بين طلاق دينا وحلقتها معها، وعلقت عليه بالنفي قائلة: “طبعاً الطلاق ليس بسبب الحلقة”.

وأضافت “بعد الحلقة مباشرة تم طلاق دينا من زوجها كما صرحت لي فيما بعد والسبب الأساسي هو الرقص”.

ياسمين صبري


انفصلت الفنانة ياسمين صبري عن زوجها بشكل نهائي، بعد فترة زواج استمرت 5 سنوات، حيث تزوجته قبل دخولها الوسط الفني من خلال مسلسل “جبل الحلال” مع النجم الراحل محمود عبدالعزيز، إلا أنها لم تكن تتحدث عن زوجها في أي مناسبة في وسائل الإعلام أو البرامج التليفزيونية.

وكشفت “ياسمين” عن زواجها للمرة الأولى خلال ظهورها في برنامج “صاحبة السعادة” مع إسعاد يونس، وأكدت أنها متزوجة وأن زوجها يدعى “محمد” وتناديه “دودي” إلا أنها لم تفصح عن أي تفاصيل أكثر من ذلك قبل إعلان طلاقها.

ريم البارودي وأحمد سعد


أفرجت الفنانة ريم البارودي عن وثيقة طلاقها من الفنان أحمد سعد، وذلك بعد أيام من زواجه من الفنانة سمية الخشاب، وظهر فى الوثيقة أن أحمد سعد وريم البارودي تزوجا في 23 فبراير 2017، وانفصلا في 15 مارس من نفس العام.

روبي وسامح عبدالعزيز


تم وقوع الطلاق بين المخرج سامح عبدالعزيز والممثلة روبي يوم 25 فبراير 2017، وهناك محاولات عديدة يقوم بها الزوج حاليا للعودة إلى طليقته، التي تزوجها في عام 2011 قبل أن تدب بينهما الخلافات بعد عام من زواجهما وتحديدا بعد إنجاب ابنتهما الأولى والوحيدة “طيبة”.

منى عبدالغني

فاجأت الفنانة منى عبدالغني محبيها بإعلان انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد قورة في هدوء تام وذلك بعد زواج دام 10 سنوات.

وأكدت “منى” أن الانفصال حصل في هدوء تام وبعد اتفاق الطرفين على كل التفاصيل.

رنا شميس


الفنانة السورية رنا شميس انفصلت أيضا عن زوجها فادي حسن بعد زواج دام لأكثر من 6 سنوات في سبتمبر 2017، وتم الانفصال عن طريق المحكمة.

إيمي سالم


أعلنت الفنانة إيمي سالم انفصالها عن زوجها الفنان اللبناني غسان المولى بعد 10 سنوات من الزواج، انفصلا خلالها مرة واحدة قبل ذلك، وكتبت رسالة طويلة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أكدت من خلاله طلاقها من “غسان” رغم أنه “حب وعشرة عمرها”.

ياسمين كساب



أكدت الفنانة ياسمين كساب طلاقها، بعد 3 أشهر من زواجها من الجراح الروسي آرتيوم كوشرجيان، الذي أشهر إسلامه وأصبح اسمه “عمر” ليتمكّن من الزواج بها، فضلا عن نقله مقر عمله إلى مصر، ونشرت الفنانة منشورا عبر فيسبوك معلنة طلاقها ومتمنية أن يعوضها الله خيرا.

نجلاء عبدالعزيز


أعلنت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي ومصممة الديكور السعودية انفصالها عن زوجها في نوفمبر الماضي، وشكل طلاق نجلاء صدمة لمتابعيها، خاصة بعد الفيديو المحزن الذي نشرته عبر حسابها في سناب سات، والذي أكدت فيه قرار الانفصال عن والد أطفالها بالتراضي.

تعليقات