انتي غير / فن

فن

آخرهم الهضبة ودينا الشربيني.. إليكِ أبرز العلاقات “السرية-المعلنة” في الوسط الفني

فن / الاثنين 26 فبراير 2018

انتهتْ العلاقة بين عمرو دياب ودينا الشربيني، بعد أنْ عاد الهضبة مؤخرًا إلى زوجته السعودية زينة عاشور، وألغت الفنانة المصرية متابعة حبيبها السابق على موقع إنستغرام، لتسدل بذلك الستارة على واحدة من أغرب العلاقات “السرية – المعلنة” في الوسط الفني.

والحقيقة، أنّ قصة الهضبة ودينا ليست أوّل قصة “سرية – معلنة” في هذا الوسط، بمعنى أنّ الجميع كان يرى الثنائي معًا، لكن أحدًا منهما لم يعلن عن العلاقة أبدًا.

عمرو دياب ودينا الشربيني

لم يصرّح عمرو دياب عن حقيقة علاقته بدينا الشربيني أبدًا، كما لم تتحدث الحبيبة أبدًا، ولكن الجميع شاهد الثنائي في أكثر من مناسبة خاصة، كما سافرا معًا خارج مصر أكثر من مرة، فضلاً عن تصريحات لمقرّبين منهما تؤكد وجود علاقة بينهما، رغم إعلان الهضبة أنها من ضمن فريق عمل فيلمه الجديد، وأيّا ما كان الأمر، تعتبر هذه القصة واحدة من أغرب العلاقات السرية – المعلنة في الوسط الفني خلال السنوات الأخيرة.

أحمد عز وأنغام

عاش النجم أحمد عز قصة حب من نفس النوع مع أنغام، حيث شوهدا معًا أكثر من مرّة، كما نشرت بعض المجلات الفنية أخبارًا عن علاقتهما، لكن الثنائي نفى هذه العلاقة تمامًا، بل وهدّدا بمقاضاة مروّجي هذه الشائعات، قبل أنْ يتأكد أمر علاقتهما، بل وزواجهما لاحقًا. وهو أمر شبيه أيضًا بعلاقته السرية – المعلنة بزينة، التي انكشفت بعد ولادة توأمهما.

أحمد سعد وريم البارودي

الأمر نفسه ينطبق على الفنانين ريم البارودي وأحمد سعد، صحيح أنهما أعلنا وجود علاقة حب بينهما، توّجت بالخطوبة لاحقًا، ولكنهما لم يعلنا عن زواجهما أبدًا، وهو الزواج السري رغم العلاقة المعلنة، الذي اضطرت ريم للكشف عنه، بعد زواج سعد من الفنانة سمية الخشاب.

طارق صبري وإيمان العاصي

تشبه علاقة الفنانين طارق صبري وإيمان العاصي القصص السابقة من حيث أنها أيضا قصة “سرية – معلنة”، فقد شوهد الثنائي معًا أكثر من مرة، وأكّد مقربون منهما استعدادهما للزواج قريبًا، ولكن هذه العلاقة المعلنة أمام المقربين ظلّت سرية إلى الأبد.

شيرين ومدير أعمالها

لا يستطيع أحد من المقربين من النجمة شيرين إنكار علاقتها بمدير أعمالها السابق ياسر خليل، إلى درجة تطرّق البعض للحديث عن زواجهما سرًا، مما يجعل علاقتهما أيضًا تدخل ضمن إطار العلاقات “السرية – المعلنة”.

تعليقات
المزيد