انتي غير / جمال

جمال

كيف تخفين الشعر الأبيض بـ3 حيل ذكية دون الحاجة لصبغه؟

جمال / السبت 03 مارس 2018

يمكن للشعر الأبيض أن يبدأ بالظهور منذ عمر الثلاثين في أماكن مختلفة من فروة الرأس، مما يسبب للمرأة الكثير من الإحراج ويجعلها تبدو أكبر سناً. ولأن العديد من النساء يتجنبّن استخدام الصبغة نظراً للأضرار التي يمكن أن تسببها للشعر أو ربما لأنهنّ يرغبن بالمحافظة على لون شعرهنّ الطبيعي، الذي يفقد حيويته وصحته ويصبح عرضة لانتشار خصلات الشعر الأبيض.

 

لذا ابتكرنا لصاحبات الشعر الأبيض 6حيل ستساعد في إخفاء جذور شعرك دون الحاجة إلى صبغه أو تغيير لونه بالكامل، وهي حيل سهلة وسريعة التنفيذ:

  

 

إعتمدي التسريحة المموجة

 

 

تصلح هذه الطريقة للنساء اللواتي يعانين من شيبٍ خفيف مع ظهور بعض الخصل البيضاء. فاعتماد تسريحة مموجة منفوشة، تعمل على إخفاء الشعر الأبيض وتمتص الضوء بسهولة ليصبح الشعر لامعاً بما فيها الخصلات البيضاء، فتبدو غير مرئية للعين المجردة.

 

 

إستخدمي الماسكارا

من الحيل الذكية لإخفاء الشعر الأبيض، الاستعانة بالماسكارا. اختاري جل ماسكارا بنفس لون شعرك ثم قومي بتسريح جذور الشعر الأبيض بهذا المستحضر. كرري العملية عدة مرات حتى تحصلي على تغطية كاملة، بعدها طبقي تسريحة مموجة منفوخة، واستكملي إطلالتك برش السبراي. ركّزي على الخصلات المسرّحة بالماسكارا لتثبيتها لفترة أطول. 

 

 

زيّني شعرك بعصابة للرأس

اختاري تصميم عصري لعصابة الرأس واستعيني به لإخفاء جذور الشعر الأبيض. اختاري عصابة عريضة وإكتفي بوضعها عند المنطقة الوسطية من الرأس حيث تكثر الشعيرات البيضاء. يمكنك تمشيط شعرك نحو الخلف قبل وضع عصابة الرأس، لتتأكدي من إخفاء الخصلات البيضاء بشكل كامل. في حال استعنتِ بهذه الطّريقة ولا زالت أطراف الشعر الأبيض ظاهرة، لا بد من استخدام الماسكارا لاستكمال إطلالتك.

تعليقات
المزيد