انتي غير / رشاقة

رشاقة

“فارق العمر” يصدم جمهور النجوم بعد ارتباطهم بفتيات صغيرات.. وكاظم الساهر الأحدث

رشاقة / الاثنين 05 مارس 2018

تتباين آراء محبي النجوم بعد ارتباطهم بفتيات صغيرات، يتعدّى فارق العمر بينهم أكثر من 20 وربما 30 عاماً، وفي حين يرى البعض أنّ القلب له أحكامه الخاصة، التي لا تعترف بالسنّ أو العمر، تحت شعار “الشباب شباب القلب”، يرى آخرون أنّ ارتباط فنان كبير، سناً ومقاماً، وصل إلى الـ60 من عمره بفتاة في العشرينات أو الثلاثينات أمر غير لائق.

كاظم الساهر


كشف الفنان العراقي كاظم الساهر، الذي يبلغ من العمر 60 عاما، حقيقة زواجه من الفتاة التونسية سارة مقني، وفي حفل له بواشنطن، قال القيصر إنه وعد جمهوره مسبقاً بأنه سيعلن زواجه حال إتمامه قائلاً: “أنا وعدت جمهوري بالإعلان عنه حال تأكيده، وما حدث هو أنني ألبستها خاتم الخطوبة، وما حد يزعل من جمهوري لأنني حتى الآن لم أتزوج”.

وسارة مقني تبلغ من العمر 33 عامًا، أي أنها أصغر من القيصر بـ27 عاماً، وهو ما أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

عمرو دياب

عاش أو مازال يعيش النجم المصري عمرو دياب قصة حب، ربما تكون توّجت بالزواج سراً من الفنانة دينا الشربيني، ضارباً عرض الحائط بفارق السن الكبير بينهما، حيث يبلغ الهضبة من العمر 56 عاماً، بينما تبلغ دينا الشربيني 33 عاما، أي أن فارق السن بينهما 23 عاما.

قائمة طويلة


هذه القائمة يصعب حصرها، ابتداء من الفنان حسين فهمي البالغ من العمر حالياً 77 عاما، والذي تزوج من الفنانة لقاء سويدان، رغم أنّ فارق العمر بينهما 32 عاماً، وانتهاء بالفنان سعيد طرابيك الذي تزوّج قبل وفاته من الفنانة سارة طارق، وفارق العمر بينهما 39 عاماً، مروراً بالفنان الراحل عماد حمدي الذي تزوج من الفنانة نادية الجندي، وفارق العمر بينهما 40 عاماً، وكذلك مصطفى فهمي الذي تزوّج من رانيا فريد شوقي وفارق العمر بينهما 30 عاماً، وغيرهم كثيرون من الفنانين الذين رفعوا شعار “الشباب الدائم” و”حبيبتي أصغر مني بعشرات السنين”.

تعليقات
المزيد