انتي غير / فن

فن

سميرة سعيد بإطلالة كارثية.. والجمهور لا يرحم!

فن / الاحد 18 مارس 2018

عرّضت النجمة المغربية سميرة سعيد، لانتقادات لاذعة، بسبب إطلالتها التي أحيتْ بها حفل افتتاح الدورة السابعة من مهرجان “دي كاف”، للفنون المعاصرة، والذي أقيم بالتزامن مع احتفالات يوم المرأة العالمي.

وأطلتْ سميرة على جمهورها، مرتدية بلوزة قطنية بيضاء، وفوقها سترة صفراء مع بنطلون زيتي كاجوال، وهو ما اعتبره البعض غير لائق بمكانتها الفنية واستهانة منها بالحفل.

أما الحذاء  الذي اختارته سميرة، فهو أشبه بالستايل “الرجالي” ، ممّا عرضها لمزيد من الانتقادات، نظراً لأنها بذلك قضتْ على أنوثتها ورقتها .

واختارت الديفا  مركز التجميل sanziibeauty ليكون هو المسؤول عن مكياجها في الحفل، فضلاّ عن تسريحة شعرها المموجة تحت إشراف صالون  La Coupe

وطالبها مجموعة من جمهورها بالعودة مرة أخرى إلی أناقتها المعهودة والاهتمام بمظهرها من جديد، مشيرين إلى أنها كانت من أكثر الفنانات أناقة.

وأعرب أحد متابعيها عن استيائه من إطلالتها، قائلا: ” اهتمي شوية بلبسك شو ها المستوى”.

ووافقه الرأي آخر ، معلقاً : “و الله معك حق أخي الكريم. أنا لدي نفس الرأي، لازم تهتم أكثر بلباسها ولازم تختار ملابس أحسن لائقة بالحفلات مثل الفساتين السوداء والفضية والذهبية البراقة… هذا اللباس الذي لبسته صراحة لا يليق بسميرة سعيد”.

 

وأضاف آخر: “للأسف الطلة او اللباس غير لائقين بحجم سميرة سعيد. سميرة سعيد لازم تهتم بطلتها ولباسها اكثر و اكثر لتظهر بمظهر لائق بحجمها ومسيرتها… انهضي يا سميرة انت جرالك ايه؟ انا من المغرب الحبيب و افهم في الأزياء”.

وسريعاً ما قام الأدمن المسؤول عن  الحساب الرسمي للنجمة المغربية سميرة سعيد على إنستغرام بمسح التعليقات المزعجة والانتقادات اللاذاعة التي تعرّضت لها من قبل متابعيها.


تعليقات
المزيد