انتي غير / فن

فن

نجمات يكشفن عن صور والداتهن لأول مرّة! في عيد الأم..

فن / الخميس 22 مارس 2018

يوم جديد من أيام الوفاء ورد الجميل، إنه الاحتفال بعيد الأم الذي تحرص النجمات فيه على تكريم أمهات قدمن الكثير من التضحيات، تكريمًا وعرفانًا لدورهن في حياة كل منهن.

واحتفلت نجمات العالم العربي هذا العام بعيد الأم كلا على طريقتها، وسارعت عدد من النجمات إلى مفاجئة الجمهور بنشر صورهن مع والداتهن، لأول مرة ليتعرف عليهن الجمهور.

مي عز الدين

 

نشرت النجمات صورهن على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” مع كتابة التعليقات المعبرة عن هذه المناسبة، كالفنانة مي عز الدين التي نشرت صورة وهي تقبل يد والدتها بمناسبة عيد الأم، وعلقت على الصورة بالقول: “كل عيد أم وإنت طيبة ومعايا يا سندي في الدنيا أنا من غيرك ولا حاجة”.

جنات

 

واكتفت المطربة المغربية جنات بنشر صورة سيلفي برفقة والدتها، وكتبت عليها: “الأم لا تتوقف عن العطاء ربنا يخليكي ليا يا أغلى حاجه في حياتي.. عيد الأم”.

دينا حايك

 

في حين فضلت الفنانة اللبنانية دينا حايك بدعوة والدتها إلى العشاء والاحتفال مع العائلة، ونشرت صورة مع والدتها من أجواء الاحتفال، وعلقت عليها: “عيد أم سعيد لروحي، وكل شيء، أمي الجميلة وأخواتي.. أحبك كثيرا”.

صفاء سلطان

 

وفي ظهور نادر لها، وضعت النجمة الأردنية صفاء سلطان صورة مع والدتها وكتبت عليها: “بكِ يا أمّي أستطيع أن أعرف الله وأرى الجنّة، لن أسمكِ أمي، سأسمّك كلّ شيء، امهات العالم كله، أنتن الخير لحياتنا والله مايحرمنا منكن وألف رحمه لروح كل أم تركت وراءها قلب موجوع وروح محرومة من الحنان، ويطوول بعمرك ست الكل ماما يارفيقتي وشريكتي وسر ضحكتي وفرحتي ونجاحي يا أحلى ما نطق لساني اسمك وأجمل ما رأت عيني وجهك وأرق ما حسيت فيه بحياتي حنانك أنتي قوتي وأنتي ضعفي، ربي مايحرمني منك أنا وأخواتي، كل سنه وأنتي مزينه حياتنا أنا وأخواتي، بحبك ماما”.

ميرهان حسين

 

وفاجأت الممثلة المصرية ميرهان حسين جمهورها بصورة مع والدتها، وعلقت عليها: “أمي … حبيبتي … طول ما أنتي بخير أنا بخير… أنتي اللي بتحسسيني أن الدنيا فيها طيبة وخير.. وجودك هو الدفء والأمان والحب، ربنا ما يحرمني منك يا حبيبة روحي ويخليكي لينا يا أغلى حاجة في حياتنا”.

علا الفارس

 

الإعلامية الأردنية علا الفارس نشرت صورة برفقة والدتها وجدتها، من جلسة تصوير جديدة خضعت لها احتفالاً بعيد الأم وأرفقتها بتعليق: “جدتي… وأمي… وأنا.. أتمنى لكما كل الحب والسعادة التي تستحقانها بكثرة”.

إيمي سمير غانم

 

وهنأت الفنانة إيمي سمير غانم، والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز بحلول عيد الأم بنشرها صورة تجمعها بها وبشقيقتها دنيا سمير غانم، وأرفقتها بتعليق: “كل سنة وأنت طيبة يا أنقى وأرقى وأحن مخلوق ع الأرض ربنا يخليكي لينا.. كل سنة وكل الأمهات طيبات وبخير يارب”.

نرمين ماهر

 

وشاركت الممثلة المصرية نرمين ماهر عبر حسابها في إنستغرام، صورة لها مع والدتها وهنأتها كاتبة: “كل سنة وإنتي روحي وقلبي وعمري وربنا يخليكي ليا يا مامتي يا قلبي.. بحبببببببببك يا نور عيني.. كل سنة وكل الأمهات بخير”.

إيمي سالم

 

وظهرت ملامح الشبه بين الفنانة المصرية إيمي سالم ووالدتها في الصورة التي نشرتها معها بمناسبة عيد الأم، وعلقت عليها: “ظهر وسند … أب وأم .. أخت وصديقة .. حضن وأمان… كل الأماكن دي محدش عرف يملاها غيرك… كل سنة وأنت أمي وبنتي .. كل سنة وأنت بركة حياتي… وبركتي دعاكي… كل سنة ووجودك مقويني على الدنيا والحياة… بحبك أكتر ما ممكن أوصف.. Happy Mother’s Day Mamma”.

شيماء سيف

 

كما كشفت الممثلة الكوميدية المصرية شيماء سيف، عن صورة مع والدتها التي تشبهها كثيرًا، عبر إنستغرام واكتفت بالتعليق: “صباح الخير يامولاتي”.

تعليقات
المزيد